مأساة غرق عشريني من فاس.. سد علال الفاسي يحصد ضحية جديدة

تحولت رحلة إلى فاجعة مؤلمة بسد علال الفاسي، بضواحي مدينة صفرو، بعدما لقي شاب ينحدر من مدينة فاس مصرعه غرقا.

وأفادت مصادر مطلعة بأن الضحية، وهو شاب من مواليد سنة 1997 ينحدر من منطقة المرينيين بمدينة فاس، كان رفقة عدد من أصدقائه بالسد المذكور، قبل أن يختفي عن الأنظار في ظروف غامضة مساء أمس الأحد.

وحسب المصادر ذاتها، فقد سارع أصدقاء الشاب إلى إشعار أفراد القوات المساعدة والمصالح المختصة بعد ملاحظتهم اختفاءه، لتنطلق عملية بحث مكثفة بالمنطقة شاركت فيها عناصر الوقاية المدنية والسلطات المحلية والقوات المساعدة، وسط ترقب وقلق كبيرين.

مصادر جريدة “الديار” أضافت أن عملية البحث تواصلت لساعات طويلة، إلى أن تمكنت فرق الإنقاذ، زوال اليوم الاثنين، من انتشال جثة الضحية من مياه السد، لتنتهي بذلك آمال العثور عليه على قيد الحياة.

إلى ذلك تم نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات قصد استكمال المساطر المعتمدة، في وقت فتحت فيه الجهات المختصة تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة لتحديد كافة ظروف وملابسات هذا الحادث المأساوي.