مثل اليوم أمام ابتدائية تاونات.. محاكمة “باقر” بطون ماشية جاره

مثل شاب عمره 24 سنة، زوال اليوم الإثنين، أمام الغرفة الجنحية بابتدائية تاونات، لمحاكمته على خلفية بقره بطون أغنام جاره في دوار المريوب الدناثلة بتافرانت بغفساي، انتقاما منه بسبب مشاكل مستفحلة بينهما، بعدما أودع سجن عين عائشة بأمر من النيابة العامة التي تابعته بجنح مختلفة.

ويواجه المتهم تهما مختلفة منها “السكر العلني البين والهجوم على مسكن الغير وقتل أغنام بغير ضرورة وعدم التوفر على بطاقة التعريف الوطنية”، بعدما أحيل على النيابة العامة أول أمس من طرف الضابطة القضائية للدرك بالورتزاغ التي اعتقلته عناصرها قبل ساعات من ذلك.

واهتدت عناصر الدرك لهوية المتهم بإرشاد من الجار الذي اشتكاه بعدما عثر على قطيعه من الأغنام مقتولة ومبقورة البطون وقد قطعت أحشاؤها بطريقة بشعة أثارت استنكار أبناء الدوار، بعدما تسلل في غفلة من الجميع إلى حضيرة البهائم، مستغلا وجود الأسرة بعيدا عنها.

وكان المتهم في حالة سكر لما اقتحم الحضيرة وبقر بطون أغنام جاره، ما أدى لوفاة خمسة منها عثر عليها وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لها، فيما اتضح بعد اعتقاله وأثناء التحقيق معه أنه لا يتوفر على بطاقة التعريف الوطنية، تهمة أضيفت للتهم المنسوبة إليه.