مشجعون يشجبون “الفشل” التنظيمي.. “تلاعبات” في عملية توزيع وبيع تذاكر “الماص”؟

انتقادات كثيرة جرتها إدارة فريق المغرب الرياضي الفاسي على نفسها بعدما أعلنت عن عدد التذاكر المباعة خلال آخر أربع بمباريات، حيث استبعد عدد من المشجعين صحة الأرقام التي وردت في البيان، مثيرين جملة من “الخروقات” التي تشوب عملية توزيع التذاكر وبيعها وإعادة بيعها.
وشجب أحد المشجعين اقتصار عدد التذاكر المباعة خلال مباراة الماص والرجاء البيضاوي 15158 تذكرة فقط، في الوقت الذي امتلأ الملعب عن آخره، موضحا أن سبب ذلك هو الفشل التنظيمي الواضح.
كما أشار إلى أن عددا من المشجعين يلجون الملعب دون أن ينظر حراس الأمن إلى تذاكرهم، فيما يلجه آخرون دون تذكرة من الأساس.
المصدر نفسه كشف عن تلاعبات أبطالها أفراد الأمن الخاص، حيث يحتفظون بالتذاكر المدلاة لهم ويعيدون بيعها، مفوتين على خزينة الفريق مبالغ مالية مهمة.
كما أن “المكتب يقوم بعملية توزيع الدعوات على المنتخبين وعلية القوم في المدينة، وللأسف يعاد بيعها، خاصة وأننا ابتلينا بمنتخبين “ملهوطين””، تفيد المصادر، قبل أن تتساءل “ثم ما الفائدة من توزيع هذه الدعوات على المنتخبين في الوقت الذي يكافح المشجع المصاوي البسيط من أجل توفير ثمن تذكرة الدخول؟”
وكانت إدارة نادي المغرب الرياضي الفاسي قد أعلنت، يوم أمس الاثنين، عن عدد التذاكر المباعة خلال آخر 4 مباريات له، والتي أجمل عددها في 45235 تذكرة.
وذكر النادي أن مباراة المغرب الفاسي والرجاء الرياضي شهدت أعلى عدد تذاكر مباعة، حيث بيعت 15158 تذكرة، تليها مباراة المغرب الفاسي وأولمبيك خريبكة بـ12663 تذكرة.
وبيعت 9615 تذكرة للمباراة التي جمعت الفريق الفاسي بيوسفية برشيد، و7799 تذكرة لمباراة الماص وأولمبيك آسفي.
وتقدم الفريق بالشكر الجزيل لجماهيره التي وصفها بالوفية، وذلك على مساندتها ودعمها اللامشروط للفريق في جميع مباريات الموسم الرياضي داخل وخارج مدينة فاس.
وجاء تقاسم عدد التذاكر مع الجمهور، في إطار ما وصفه النادي بالشفافية، حيث أعلن عن عدد التذاكر المباعة خلال آخر 4 مباريات، مع احتساب نسبة 15 في المائة لشركة سونارجس المكلفة بتدبير وتسيير المركب الرياضي بفاس.