استدراج أطفال “زهريين” لاستخراج كنوز؟.. منقبة تزرع الرعب في نفوس أسر أوطاط الحاج

زاد منسوب خوف سكان بجماعة أوطاط الحاج بإقليم بولمان، على فلذات كبدهم بعد تداول أخبار غير مؤكدة رسميا، حول تكرر محاولات منقبة مجهولة اختطاف بعضهم من أماكن متفرقة وتوقيت متباعد، مطالبين المسؤولين بتوضيح الأمر والتعامل بالحزم اللازم مع ما يتداول.

وتحدث مصادر عن 3 محاولات مسجلة آخرها معاينة المنقبة تتحدث مع طفل في زنقة تازة، قبل أن تطلب منه الكشف عن كفه، فيما يوحي بتثبتها مما إذا كان من الأطفال “الزهريين” الذين يستغلون في استخراج الكنوز. وأشارت إلى إخباره المصالح الأمنية، خوفا على ابنه.

ولم يكن هذا المواطن المتحدر من دوار أولاد سيدي علي بن عبد الواحد في المنطقة، الوحيد الذي صادف محاولة استدراج طفل من طرف شخص يضع نقابا، ويجهل ما إذا كان امرأة أو رجلا، بل سجلت حالة أخرى لاستدراج طفلة بحي السلام لمعرفة ما إذا كانت “زوهرية”.

المصادر تحدثت عن تكرار العملية مع طفلة أخرى قرب معرض بوسط المدينة، مطالبة المصالح الأمنية بالتحقيق في ذلك وما إذا كانت تنتمي لشبكة مختصة في استخراج الكنوز، أمام ما يتم تداوله من استغلال أطفال “زهريين” وإراقة دمائهم، لتسهيل عملية استخراج الكنز.

وأشارت إلى أن هذه المرأة تشبه في مظهرها، منقبة ظهرت في فيديو قرب مقهى مجاورة لمحطة بنزين بحي النهضة بالمنطقة نفسها، مؤكدة أن تداول هذه الأخبار المفروض أن تبادر السلطات بتوضيحها، زرع الرعب في نفوس السكان خوفا على أبنائهم في ظل تسجيل حالات اختفاء أطفال في مناطق متفرقة بصفرو وبولمان.