مولودية ميسور بدون مكتب مسير لهذا السبب

استقال، بشكل جماعي، المكتب المديري لفريق مولودية ميسور لكرة القدم.
وأعلن المكتب، في بيان استقالته، للرأي العام، المجالس المنتخبة وعامل الإقليم أنه قدم استقالته من تسيير وتدبير الفريق بداية من يوم الأربعاء 11 غشت الجاري.
وعزى المصدر أسباب قراره إلى لا مبالاة المجالس المنتخبة ومسؤولي الإقليم والجهة بالفريق، وهزالة وضعف الاعتمادات المالية لتسييره.
إلى جانب ضعف الوسائل اللوجيستيكية لتنقل الفريق وطول المسافات التي يقطعها من مدينة ميسور إلى مدن الرباط والدار البيضاء ومدن الشمال، والتكاليف المادية الباهظة من تنقل ومبيت ومصاريف أخرى، حسب البيان.
“والجدير بالذكر، يضيف المكتب، أن الفريق يتخبط في الصعوبات والمشاكل المادية منذ صعوده للقسم الوطني هواة سنة 2017 وحقق نتائج مهمة به، واستطاع تجاوز سقوطه من هذا القسم خلال الموسم السابق بمجهود كبير مبذول من عناصر محدودة ومحسوبة بالمكتب المسير وبعض الرجال المساهمين القاطنين خارج الإقليم، الذين اعتادوا على إنقاذ ماء وجه الفريق في كل دعوة ومناسبة”.
وفي ختام بيانه، ذكر المكتب المديري لفريق مولودية ميسور لكرة القدم القسم الأول هواة، أنه لكل هذه الأسباب يخبر الجهات المعنية بقرار الاستقالة، معبرا عن رجائه في أن يجد الفريق أناسا آخرين يحملون مشعله ويحافظون على مكانته ولما لا ينتقلون به إلى القسم الممتاز.