“حمى الانتخابات” بتاونات.. “البام” يهاجم الاتحاد الاشتراكي

ندد الأمين العام المحلي لحزب الاصالة والمعاصرة بقرية با محمد، إقليم تاونات، بما اعتبره حملة سابقة لأوانها من طرف حزب الاتحاد الاشتراكي، مطالبا السلطات المحلية والإقليمية والنيابة العامة بفتح تحقيق في القضية.

وجاء في بيان فرع الحزب، اطلعت جريدة “الديار” عليه، أن ساكنة قرية با محمد تفاجأت، ومعها كل الفرقاء السياسيين بالمدينة، عشية يوم أمس الاثنين 14 يونيو 2021 بمرور سيارة توزع منشورات لحزب الاتحاد الاشتراكي تطالب الساكنة بالتصويت للحزب المذكور وكأننا في حملة انتخابية، يضيف البيان.

كما أعلن المصدر ذاته للرأي العام المحلي والوطني عن تنديده وشجبه ما يقوم به بعض الخصوم السياسيين من “حملات مسعورة سابقة لأوانها مثل توزيع مناشير لحزب الاتحاد الاشتراكي والتسويق للحزب المذكور في كل المشاريع المنجزة رغم أن مشروع تهيئة المدن مشروع وطني لوزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة ووزارة الداخلية إدارة الجماعات الترابية أو ما يسميه الحزب المسير (بمشروع المدينة)”، على حد تعبيره.

وطالب فرع “البام” بقرية با محمد، إقليم تاونات، السلطات المحلية والنيابة العامة بفتح تحقيق في النازلة، قبل أن يطالب الساكنة بالوقوف ضد كل “مفسد” وألا تفوت الفرصة لمحاسبتهم في الاستحقاقات الانتخابية القادمة.