بعد “انتقام” مدرب شباب الحسيمة؟.. الوداد الصفريوي يقيل شمس الدين الشطيبي

أعلن المكتب المسير لنادي الوداد الصفريوي لكرة القدم عن التعاقد مع نور الدين المزابي، ليتولى مهام تدريب الفريق الأول، مباشرة بعد الإعلان عن إقالة المدرب شمس الدين الشطيبي.

وأقيل شمس الدين الشطيبي، اليوم الأحد، من مهامه كمدرب للفريق الأول للنادي، مباشرة بعد الخسارة أمام فريق شباب الحسيمة بـ3 أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات القسم الثاني هواة.

“محمد الأشهبي، مدرب شباب الحسيمة، بهذا الفوز على فريق وداد صفرو، في عقر داره، نجح، ربما، في “الانتقام” من إدارة النادي الصفريوي بعد “الإهانة” التي سبق أن تعرض لها في وقت سابق”، تورد مصادر لجريدة “الديار”.

وأوضحت المصادر أنه سبق الاتصال، في وقت سابق بالأشهبي من أجل التفاوض حول توليه مهام تدريب الفريق الأول لعاصمة حب الملوك، بعد إقالة المدرب الأسبق للفريق، سعيد الحموني، لكن الاجتماع لم يتم، رغم حلوله بالمدينة.

وزادت مصادرنا المطلعة أن مدرب شباب الحسيمة تُرك ينتظر لوقت طويل، بدون جدوىن قبل أن يطوى ملف “تدريبه” للفريق بشكل نهائي بعد الإعلان عن التعاقد مع المدرب نور الدين المزابي، الذي تم تغييره بشمس الدين الشطيبي، قبل أن يعود اليوم لشغل نفس المهمة.

وبهذه الخسارة، تتأزم وضعية الفريق الأول لمدينة صفرو، في اسفل الترتيب، حيث بات مهددا بالنزول، بعد أن وعد المكتب، في مناسبات عدة، بتحقيق الصعود.