بعد مقال “الديار” حول “خروج” نائب العمدة على التحالف الحكومي.. الحجوبي تخرج عن صمتها وتؤكد دعم “البام” لمرشح “الحمامة”

وجهت خديجة حجوبي، رئيسة المجلس الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، نداء للمشاركة المكثفة في الانتخابات الجزئية البرلمانية بدائرة فاس الجنوبية.

وقالت البرلمانية حجوبي، في تدوينة على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك”، أنه “التزاما منا في حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، بمضامين الاتفاقات المبرمة بين أحزاب التحالف الحكومي “حزب الأصالة والمعاصرة/ حزب التجمع الوطني للأحرار / حزب الاستقلال “، وتنفيذا لتوجيهات القيادات الوطنية والجهوية لهاته الأحزاب، المتعلقة بالانتخابات البرلمانية الجزئية على صعيد دائرة فاس الجنوبية ليوم 23 أبريل 2024، فإننا في حزب الأصالة والمعاصرة نتوجه إلى عموم ساكنة فاس عامة وساكنة دائرة فاس الجنوبية خاصة، بالمساهمة الفعالة في إنجاح هذا الاستحقاق الانتخابي الهام”.

حجوبي أضافت، في التدوينة نفسها، أنه في حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، وإيمانا منهم بواجباتهم الوطنية وترسيخا لقيم العمل السياسي الجاد والمسؤول في إطار القوانين المنظمة للمسار الانتخابي وفي سياق تعهداتهم تجاه حلفائهم، فإنها تدعو جميع مناضلات ومناضلي ومناصري حزب الأصالة والمعاصرة بدائرة فاس الجنوبية إلى التصويت على مرشح حزب التجمع الوطني للاحرار.

“كما نتوجه بدعوة جميع المواطنات والمواطنين المسجلين في اللوائح الانتخابية على صعيد كافة تراب دائرة فاس الجنوبية، إلى المشاركة بكثافة في هذه الانتخابات البرلماني الجزئية، والتصويت على مرشح التجمع الوطني للأحرار السيد خالد العجلي”، تضيف.

حجوبي دعت جميع الأحزاب المشاركة في هذه الانتخابات البرلمانية الجزئية ومرشحيها إلى احترام القوانين المنظمة والمؤطرة للحملات الانتخابية.

وتأتي خرجة رئيسة المجلس الجهوي لحزب “البام” ساعات قليلة بعد مقال لجريدة “الديار” حول اتهام نائب لعمدة فاس عن الحزب نفسه بدعم مرشح عن “المعارضة” (رابط المقال أسفله).

من يقود “التمرد” داخل “البام” على بيان “التحالف” الحكومي؟.. نائب للعمدة يدعم مرشحا من “المعارضة” في “جزئية” فاس الجنوبية