في بلاغ “منتصف الليل”.. اللجنة المسيرة لـ”الماص” تسلط الضوء على “جهودها” لإنقاذ الفريق

خرج أعضاء اللجنة المؤقتة المنبثقة عن الجمع العام الأخير لنادي المغرب الرياضي الفاسي فرع كرة القدم، ببلاغ لتوضيح عملهم وتسليط الضوء على ما تم القيام به إلى حد الآن.
البلاغ، الذي تم نشره في منتصف ليلة أمس، أبرز أن اللجنة، منذ انتخابها، أجرت مجموعة من الاجتماعات والمشاورات بين أعضائها والداعمين للنادي، وتم اختيار هشام شقور رئيسا للجنة، و تم توزيع الاختصاصات بين أعضائها بما يساعد على تدبير شؤون الفريق بالطرق المثلى، حيث من بين أولويات اللجنة الحكامة و ترشيد النفقات بما يتناسب مع ميزانية الفريق.
وقد انخرط الجميع، يفيد البلاغ، في البحث عن موارد تستطيع بها اللجنة توفير السيولة المالية اللازمة لتدبير ما تبقى من الموسم و فك الإضراب الذي خاضه اللاعبون، وبعد مجموعة من الاجتماعات في فاس والدار البيضاء، توصل اللاعبون و جميع الأطر الإدارية والتقنية بأجرة شهرين، على أن يتم في القريب العاجل صرف منح المقابلات.
اللجنة لفتت إلى أن التحاق المدرب وابن الفريق طارق السكتيوي بالمنتخب الأولمبي جعل اللجنة تفتح ورشا آخر من أجل تأمين العارضة التقنية للفريق، و قد اتفق أعضاؤها على عبد الحي بنسلطان الذي يعرف الفريق والبطولة الوطنية جيدا حفاظا على الاستمرارية في هذا الوقت الحرج من الموسم.
أما فيما يتعلق بمدرسة النادي، فقد أوضح البلاغ أنه منذ أول اجتماع اتفق أعضاء اللجنة على أهمية دورها في هذه الفترة بالذات، لذا تم الجلوس مع الأطر التقنية و تم وضع تصور لنهاية الموسم ، كما أعيد ترتيب البيت الداخلي قصد ترشيد النفقات وإعطاء مدرسة الماص الصورة المعهودة ، ولازال ورش إصلاح التكوين بالمدرسة مفتوحا لمجموعة من التغييرات.
البلاغ أشار إلى أنه في اجتماع مع الوالي أخبر اللجنة أن انطلاق الأشغال بأكاديمية النادي ستنطلق قريبا.