أزمة مالية جديدة و”فطال تيغرز” ينتقد “التشتت الذهني” للاعبين..حكم قضائي يفرغ “الماص” من محل تجاري

مؤشرات أزمة مالية جديدة تهدد نادي المغرب الفاسي، بحسب حكم قضائي صادر عن المحكمة التجارية، وتشتت ذهني للاعبين بسبب عوامل خارجية، أثر على الأداء، يقول فصيل المشجعين “فطال تيغرز”.
أسابيع على استقالة المنعش العقاري، اسماعيل الجامعي، بسبب حراك الجماهير التي طالبته في مسيرات حاشدة وفي المدرجات بالرحيل، حكمت المحكمة التجارية على النادي بإفراغ محل تجاري كان يكتريها بـ”ملعب الخيل”، بسبب عجزه عن أداء واجبات كراء متراكمة لأكثر من 6 أشهر، جاء في الحكم القضائي بأن النادي مطالب بأن يسددها لصاحب المحل. والقيمة الإجمالية لهذه الواجبات الكرائية وصلت إلى 65 ألف درهم.
عدد من المتتبعين اعتبروا بأن “الماص” يوجد في “منعرج خطير”، في إشارة إلى أزمة مالية قد يكون دخلها، وقد تكون هي التي أثرت على أداء اللاعبين في المباريات الأخيرة التي خاضها، والتي دفعت الفصيل المشجع إلى الحديث عن “تشتت ذهني للاعبين”
الفصيل قال إن متغيرات كثيرة سجلت على الفريق خصوصا في اللقاءات الأخيرة، مستعملا عبارات قاسية من قبيل “الانحطاط في المستوى” و”العقم التهديفي”. وقال في هذا الصدد: واضح أن الفريق تأثر ذهنيا بعوامل خارجية و هو ما يعكس التشتت الذهني و عدم تركيز معظم اللاعبين و تراجع ذلك الترابط و التناسق بين الخطوط . ولم يفصل الفصيل في هذه العوامل الخارجية، لكنه أورد بأن “المطلوب الآن هو الإلتفاف حول الفريق و لم الشمل و إصلاح ما يمكن إصلاحه و تدارك الهفوات لأن الفريق مقبل على لقاءات حارقة لا مجال فيها للخطأ مجددا” .