“فاطال تايغرز” تستنكر “الفساد الكروي” و”الاستهتار” بكرامة الجمهور

استنكرت مجموعة فاطال تايغرز المشجعة لفريق المغرب الرياضي الفاسي ما وصفته بـ”العشوائية والارتجالية والفساد الكروي والاستهتار بكرامة الجمهور وعدم احترامه”.
وأفادت المجموعة بأن البطولة توقفت لما يقارب الشهر تقريبا لأسباب اعتبرتها “غير موضوعية ومقنعة، ثم استفاقت على ضغط اللقاءات وعشوائية البرمجة التي أفسدت متعة وحلاوة المنافسة هذه السنة، فلولا حب الفريق لاستَحقت البطولة ملاعب مهجورة من الجمهور بسبب هذه الارتجالية و الفساد الكروي والاستهتار بكرامة الجمهور وعدم احترامه”.
أمس الأحد دونت المجموعة عبر صفحتها على فيسبوك أن أقل من 48 ساعة تفصلنا عن لقاء الماص وحسنية أݣادير ولا شيء رسمي لحد الآن بخصوص المدينة التي ستحتضن اللقاء سيما وتضارب الآراء بشأن نقلها لبرشيد، هذا المعطى يبقى مبهما ولا وضوح في شأنه لتتسيد الضبابية المشهد المقيت وتترك الجمهور كالعادة في حيرة من أمره حول مكان اللقاء بالضبط وتعرقل تنقله، على حد تعبيرها.
“المجموعة بذلت مجهودات جبارة للبحث في الموضوع ومحاولة استقاء الخبر من مصدر موثوق يؤكد المعلومة الحَقة، وما توصلنا إليه لحدود كتابة هاته الأسطر يشير إلى أن الفريق سيشد الرحال لأݣادير”، تورد التدوينة.