الأمن يعتقل خمسة أشخاص.. تفاصيل مرعبة لجريمة قتل بـ”الطورنوفيس”

رصد شريط فيديو متداول على الفايسبوك مشاهد مرعبة من جريمة قتل هزت يوم أمس الأحد، مدينة فاس، وتحديدا الفضاء المجاور لمنتجع الجوهرة الخضراء بطريق عين الشقف.

وأظهر الشريط لقطات من الطعنات القاتلة الموجهة إلى الضحية من قبل المتهم الرئيسي، بعدما تم الإعتداء عليه من قبل مجموعة من الأشخاص يظهر بأنهم كانوا على متن دراجة ثلاثية العجلات.

وقال مصدر أمني إن عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن فاس تمكنت، في نفس اليوم، من توقيف خمسة اشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 24 و52 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت والمشاركة.

وأضاف المصدر ذاته بأن المشتبه فيه الرئيسي قد أقدم على تعريض الضحية لاعتداء جسدي بليغ باستعمال أداة حادة بمدينة فاس، مما تسبب في وفاته لاحقا بالمستشفى المحلي، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيف المعني بالأمر ومشاركيه في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وبحسب المصدر ذاته، فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأظهر الفيديو كيف أن الطعنة الموجهة إلى الضحية على مستوى الصدر قد أسقطته أرضا. كما أظهر أحد الأشخاص الذين شاركوا في الإعتداء يمسك بسلاح أبيض عبارة عن سيف. وبعد سقوط الضحية أرضا، وهو مضرج في دمائه، عاد المعتدي ليحاول إيقافه، لكن يظهر أن الضربة الموجعة جعلت الضحية يدخل في غيبوبة لم يستفق منها بعد إدخاله إلى قسم المستعجلات.