وفاة شاب سقط من علو بموقع “شلال” بإيموزار كندر

يلف الغموض ظروف وحيثيات سقوط شاب أثناء وجوده أمس الأحد بمرتفع الشلال (كاسكاد) بحي علاو يشو بمدينة إيموزار كندر، ما أدى لإصابته بكسور وجروح خطيرة عجلت بوفاته في الحين قبل نقل جثته إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني لتشريحه من طرف الطبيب الشرعي، بأمر من النيابة العامة المختصة.

وأمرت أيضا بفتح تحقيق في أسباب وظروف سقوطه، وما إذا كان الأمر حادثا عرضيا أو لسبب آخر، عهد للضابطة القضائية التي حضرت عناصرها لمكان الحادث وصورت الجثة قبل نقلها إلى المستشفى، واستمعت في محضر رسمي إلى أفراد من عائلته وشهود عثروا عليه، في محاولة لفك لغز هذا الحادث الغامض.

الضحية يدعى “إبراهيم ع.” وكان عشية أمس يتجول في هذه المنطقة المعروفة بصعوبة تضاريسها وخطورة مسالكها لحد لا يمر منها إلا رعاة الغنم ويتخذها البعض مكانا للاختلاء بنفسه، تورد مصادر، فيما طالبت فعاليات السلطات بوضع علامات تؤكد لوجود خطر بالنسبة لكل من يمر بتلك المنطقة الخطيرة التي سقط فيها الهالك.

واستنفر الحادث مختلف المصالح، إذ حضرت لمكانه عناصر الوقاية المدنية والسلطة والمصالح الأمنية التي باشرت بحثا في الموضوع، فيما يلف الغموض ظروفه وحيثياته، ولم يعرف ما إذا كان سقوطه عرضيا بعدما فقد توازنه وزاغت رجلاه عن الطريق، أو أنه كان يهم بالتقاط صور، في انتظار نتائج البحث الجاري في الحادث.