بعد 3 أيام من العثور على جثته بالشارع.. الدرك يعتقل 3 متهمين بقتل شاب بتازة

فك درك وادي أمليل بتازة، لغز قتل ثلاثيني في الشارع العام بمركز جماعة أحد اولاد زباير، بعد أبحاث وتحريات ميدانية واعتمادا على تسجيلات كاميرات مراقبة، مكنت من تشخيص هويات 3 شباب اعتقاتهم عناصره ويوجدون رهن الحراسة النظرية بالمركز الترابي في انتظار إحالتهم على الوكيل العام باستىنافية تازة.
ويتعلق الأمر بالمتهم الرئيسي المتحدر من دوار أولاد قناعة وشريكيه القاطنين بمركز الجماعة، لم يبلغا عن وقوع الجريمة وأحدهما أتلف أداتها بعدما سقط الضحية “ع. م” أرضا يصارع الموت ليلة الخميس/الجمعة قبل وفاته على متن سيارة إسعاف في الطريق إلى مستعجلات المركز الإستشفائي الإقليمي ابن باجة.
وتنازع الضحية الثلاثيني ليلة الخميس مع الشباب الثلاثة في الشارع لأسباب مجهولة ويرجح أن تكون لها علاقة بحسابات سابقة بينه والمتهم الرئيسي، قبل ان تتجدد بعد لقائهما ويتبادلا السب والشتم بكلمات نابية ليتطور الأمور إلى اشتباك بالأيدي، قبل أن يستل الجاني سكينا أخفاه بين ملابسه ووجه به طعنات لصدر وعنق الضحية.
وأوضحت المصادر أن الشابين الآخرين كانا رفقة الجاني وشاركا في تبادل السب مع الضحية وأحدهما أتلف السكين ولم يبلغا المصالح الأمنية بوقوع الجريمة التي أغضب فعاليات محلية طالبت بإحداث مركز للدرك في الجماعة.