بولمان.. إقبال كبير على توقيع عريضة مطلبية لإنشاء “مستشفى القرب”

بشراهة كبيرة.. يقبل عشرات المواطنين البولمانيين على توقيع عريضة مطلبية تطالب الجهات المسؤولة بإنشاء مستشفى القرب بمدينة بولمان.
وهو المستشفى، توضح العريضة، الذي تنتظره الساكنة المقيمة بالمدينة ونواحيها على حد سواء بفارغ الصبر اعتبارا للأهمية القصوى التي يكتسيها.
“فمنذ سنة 2015 والساكنة تنتظر خروج هذا المشروع إلى حيز الوجود، وقد استبشرنا خيرا إثر ما تناهى إلى علمنا من معطيات تتعلق به، بدءا بما تضمنته ميزانية وزارة الصحة لسنة 2019، مرورا بطلبات العروض الخاصة بالدراسات القبلية الصادرة عن المديرية الجهوية لوزارة الصحة بفاس، إلى الأشهر الأخيرة لسنة 2022 التي حددت كآخر أجل لبداية أشغال المشروع، لكن ومع مرور الوقت وطول الانتظار تزيد رقعة الغموض الذي أضحى يلف المشروع مع كل الأسف، وهو ما يصيب الساكنة بفقدان الأمل في انطلاقه، ويعمق الإحساس بالخيبة والحرمان والتهميش”، تضيف العريضة، نتوفر على نسخة منها.
من خلال العريضة أبدت الساكنة رغبتها في الحصول على أجوبة آنية وشافية تقطع كل الغموض واللبس الذي يحوم حول تعثر تنزيل هذا المشروع على أرض الواقع. والتدخل العاجل قصد بداية الأشغال في تنزيل المشروع في أقرب وقت لزرع الأمل وتحسين العرض الصحي بالمنطقة وإعفاء الساكنة من معاناة التنقل من أجل الخدمات الصحية.