بعد أيام من ظهوره يمارس العادة السرية في فيديو.. مستشار جماعي بإيموزار في ضيافة الأمن بسبب “رسائل جنسية”

بعدما أفلت سابقا من فضيحة جنسية مدوية بعد ظهوره في شريط فيديو فاضح بصدد ممارسة العادة السرية في دردشة مصورة مع تلميذة، وجد مستشار جماعي بجماعة إيموزار كندر بإقليم صفرو يشغل مهمة حارس عام بثانوية تأهيلية بالمدينة، نفسه في موقف لا يحسد عليه.

المستشار الاستقلالي وهو واحد من الوجوه المعارضة للرئيس مصطفى لخصم، يوجد في ضيافة أمن مفوضية إيموزار منذ ساعات بعد اعتقاله بناء على شكاية ولي أمر تلميذة أخرى غرر بها وراودها عن نفسها وأغراها في محاولة فاشلة للإيقاع بها وإقامة علاقة جنسية معها.

المتهم متزوج وأب، وضع رهن الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي أمرت به النيابة العامة، ويحال اليوم على الوكيل العام باستئنافية فاس لاتخاذ المتعين قانونا في حقه على ضوء الأبحاث التي أجريت معه والاستماع إليه في محضر قانوني كما للتلميذة المستمع لها رفقة وليها القانوني.

المصالح الأمنية وضعت يدها على تسجيلات صوتية ورسائل مبعوثة من هاتف المتهم للتلميذة التي تتابع دراستها في الثانوية نفسها، فيها إغراء وإيحاءات جنسية في محاولة لإقناعها بإقامة علاقة جنسية قبل أن تخبر عائلتها التي تقدمت بشكاية في مواجهته للنيابة العامة.

الضحية لا يتجاوز عمرها 15 سنة، والمتهم سبق أن أثار ضجة كبيرة قبل أسابيع بعدما تم تداول شريط فيديو يصور دردشة إلكترونية مصورة بينه وبين تلميذة أخرى، حيث ظهر وهو يمارس العادة السرية، كانت جريدة “الديار” قد تطرقت إلى ملابسات تسريبه في مقال تحت عنوان: “الديار” تقدم ملابسات “التسريب”.. “شريط جنسي” صادم لمستشار يهز إيموزار كندر”