“الديار” تقدم ملابسات “التسريب”.. “شريط جنسي” صادم لمستشار يهز إيموزار كندر

فضيحة تهز مجلس جماعة إيموزار كندر بسبب شريط “جنسي” يظهر فيه مستشارا جماعيا، وهو يمسك بـ”قلمه” للاستمناء، بينما في الضفة الأخرى للمحادثة، التي يرجح أن تكون قد تمت عبر تطبيق “الواتساب” فتاة قالت المصادر إنها قاصر، وهي تتعرى وتظهر مناطق حساسة من جسمها للمستشار المعني الذي ظل يتلذذ بذلك، ويطلب منها المزيد من “الإظهار”، وهي الطلبات التي يظهر أن الفتاة تستجيب لها.

المصادر ذاتها قالت لجريدة “الديار” إن الأمر يتعلق بطفلة قاصر انقطعت عن الدراسة السنة الماضية، ويرجح أنها تدرس في المؤسسة التي يشتغل بها المستشار إداريا.

وعن ملابسات تسريب شريط الفيديو، ألمحت المصادر إلى أن الأمر يتعلق بالصراع الدائر بالمجلس الجماعي لإيموزار، بعد أن فقد مصطفى لخصم أغلبيته.

وفي هذا السياق، كشفت المصادر إن المستشار “بطل” الشريط الجنسي، قد سبق أن تلقى تهديدات بإدخاله السجن، في حالة تشبته بالمعارضة، وهي التهديدات التي تلقتها زوجته وابنته، أيضا، قبل أن يعمدا إلى تقديم شكاية في الموضوع.

وحسب راوية مصادر جريدة “الديار”، دائما، فإن “الفضيحة” عرفت منعطفا خطيرا، بعد وصول الشريط إلى فعاليات جمعوية بمدينة فاس، في ظروف غامضة، ودخولها على خط “الفضيحة” عبر تقديم شكاية إلى الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس.

الرواية ذاتها تشدد على أن أسرة الفتاة رفضت تدخل “غرباء” في الملف، وقررت التنازل عن الشكاية الموضوعة أمام الوكيل العام، في محاولة لطي القضية، التي شددت المصادر على أن التحقيق قد تمت مباشرته فيها.