لهذا السبب..  قاضي التحقيق بمكناس يؤجل التحقيق مع نقيب العدل والإحسان

علمت جريدة “الديار” أن خبرة تقنية مجراة على محجوزات من سيارة نقيب جماعة العدل والإحسان، من طرف مختبر الشرطة، أصبحت جاهزة وتوصل بها قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة باستئنافية مكناس، الذي اطلع عليها ووضعها رهن إشارة المحامين المنتصبين للدفاع عن المتهم المعتقل بسجن تولال2.

وحضر 8 محامين ينوبون عن المتهم، صباح اليوم الثلاثاء، إلى مكتب قاضي التحقيق وتسلموا نسخهم من الخبرة المجراة على هواتف المتهم وبعض المحجوزات التي ضبطتها عناصر الشرطة القضائية بسيارة المتهم بعد ضبطه متلبسا بممارسة الجنس في الشارع العام، بعد توصلها باتصال من سكان.

وأشارت المصادر إلى أن الخبرة همت الاتصالات الواردة والصادرة عن الأرقام الهاتفية للمتهم، بمن فيها وجود رقم هاتفي للضحية الثانية التي استدعيت لحضور الجلسة المقبلة للتحقيق المحددة في 7 دجنبر المقبل، حيث ينتظر استكمال التحقيق معه ومواجهته مع السيدتين.

وهمت الخبرة بعض الأغراض التي حجزت من داخل السيارة بما فيها مناديل ورقية يشتبه في استعمال المتهم لها، وأجريت عليها خبرة للتثبت من استعمالها من عدمه، فيما لم تتسرب أي معلومات دقيقة عن نتائج الخبرة بحكم السرية التامة المحاطة بمجريات التحقيق الجاري مع المتهم منذ أسابيع.