استغل تلميذة جنسيا وصور علاقتهما الجنسية.. إيداع عشريني من تاونات بسجن بوركايز

أودع عشريني ينحدر من مدينة تاونات سجن بوركايز، ضاحية فاس، في انتظار استكمال التحقيق التفصيلي معه لأجل التغرير بقاصرة وهتك عرضها بالعنف واغتصابها الناتج عنه افتضاض البكارة وإرغامها على استهلاك المخدرا ت والابتزاز بنشر صور وفيديوهات جنسية والتهديد بالعنف.
وأحيل المتهم على الوكيل العام من طرف الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بتاونات، التي اعتقلته في إطار البحث الذي فتحته في شكاية تقدمت بها فتاة تتهمه فيها بالتغرير بها لما كانت قاصرة بعدما تعرف عليها عن طريق زميل له بمؤسسة تعليمية بالمدينة، مستغلا وضعيتها الاجتماعية جراء طلاق والديها.
وتكررت لقاءاتهما بعد تعارفهما قبل أن يستدرجها لمنزل والديه حيث اغتصبها وافتض بكارتها وأخذ لها صورا وفيديو بكاميرا هاتفه المحمول أثناء ممارسة الجنس بالعنف عليها، دون أن يتلفها بعدما وعدها بذلك، لكنه استغل ذلك لابتزازها بعدما خافت من كشف سرهما وما تعرضت إليه، دون أن تتوقف تهديداته بنشر تلك الفيديوهات والصور وابتزازها ماديا وجنسيا في مبالغ مالية مختلفة.
وكشف الأبحاث مع المتهم كونه كان يرغمها على تناول المخدرات والخمور، حيث استمر الحال طيلة 3 سنوات مدة فكرت خلالها في الانتحار في مرات متعددة لإصابتها باضطرابات نفسية، قبل أن تخبر عائلتها التي تقدمت بشكاية ضده فتح فيها تحقيق اوقف إثره المتهم وأحيل على الوكيل قبل إيداعه سجن بوركايز.