“يوتوبرز” يدخلون على خط القضية لأسباب غامضة.. اتهام أب باغتصاب ابنته بفاس

يلف الغموض قضية اتهام أب بهتك عرض ابنته، في ظل الحيثيات والظروف المرافقة لاتهامه وركوب بعض المؤثرين بموقع “يوتوب” على خط النزاع بينه وطليقته التي كانت وراء تقديم شكاية ضده قبل اعتقاله وإحالته اليوم السبت على الوكيل العام باستئنافية فاس الذي أحاله بدوره على قضاء التحقيق لوجود لبس في القضية.

اعتقال الأب واتهام زوجته الثانية بالتستر على اعتداءاته الجنسية على ابنته التي تعيش معهما رفقة أختها الصغرى، رافقته ضجة كبيرة من وصفتهم مصادر بـ “مؤثرين” حضروا اليوم أمام المحكمة وأدلوا بتصريحات صحفية بداعي تبنيهم للملف، في الوقت الذي اعتقلت مصالح الأمن موازاة مع ذلك حارس أمن بداعي هتك عرض الضحية نفسها.

الاعتقال يأتي بعد تشكي طليقة المتهم بعد أسبوعين من اعتقال شقيقه “اليوتوبر” بتهمة هتك عرض قاصر، وبعد الكشف على الضحية والتثبت من تعرضها لاعتداءات جنسية مختلفة اتهمت الطليقة زوجها بكونه الفاعل بعدما طلقها قبل 8 أشهر وتزوج بثانية.

ولم تستسغ فعاليات حشر “مؤثرين” في “يوتوب” أنوفهم في نزاع عائلي محض وركوبهم على الموجة وجعلهم من النزاع موضوعا لفيديوهات ينشرونها في قنواتهم دون احترام للأطراف خاصة أن بعضهم ذكرهم بأسمائهم.