للمصادقة على عقد التدبير المفوض للنظافة.. دورة استثنائية لمجلس جماعة صفرو بنقطة فريدة

مباشرة بعد الإعلان عن نتائج فتح الأظرفة الخاصة بصفقة التدبير المفوض لقطاع النظافة والتي رست على شركة SOS NDD، أعلن رئيس المجلس الجماعي لمدينة صفرو عن دورة استثنائية للمصادقة على مشروع عقد التدبير المفوض للمرفق. وحدد  يوم الجمعة، 19 غشت الجاري، موعدا لهذه الدورة.
“الديار” سبق لها أن نشرت التفاصيل المرتبطة بالموضوع، والذي كان من أكبر عناوينه مغادرة شركة “أوزون” للمدينة، بعد سنوات من التدبير المفوض ارتبط بانتقادات لفعاليات محلية، وبتقارير قاتمة، أبرزها تقرير المجلس الجهوي للحسابات وتقرير مفتشي الداخلية.
ويرتقب أن ينتهي عقد التمديد مع شركة عزيز البدراوي يوم الأحد القادم، 21 غشت الجاري، في انتظار مباشرة  الشركة الجديدة التي رست عليها الصفقة عملها.
وكانت خمس شركات قد دخلت غمار المنافسة من أجل الحصول على الصفقة. لكن لجنة فتح الأظرفة استبعدت، في وقت سابق، ملف شركة “TOUT PROPRETE” لصاحبها البرلماني التجمعي التهامي الوزاني عن دائرة فاس الشمالية بسبب عيوب في الملف الإداري.
وبعد دراسة الملفات التقنية والعروض المالية التي تقدمت بها الشركات المؤهلة، تمكنت شركة “SOS NDD من ربح “المعركة” في مواجهة كل من شركة OZONE، وشركة “CASA TECHNIQUE”، وشركة “ARMA HOLDING.