لبيعه تذاكر مزورة لمباراة الماص والوداد.. ابتدائية فاس تدين تاجرا بسيدي بوجيدة

بعد شهر من اعتقاله بمحله التجاري بسيدي بوجيدة، آخذت المحكمة الابتدائية بفاس، شابا في منتصف عقده الثالث، بتهمتي “تزوير محرر تجاري وبيع تذاكر بسعر أقل من السعر المحدد له”، لتورطه في تزوير تذاكر ولوج الملعب الرياضي الكبير بالمدينة، لحضور مباراة بين المغرب الفاسي والوداد البيضاوي.

وحكمت هيأة الحكم بالغرفة الجنحية التلبسية، مساء أمس، بأداء المتهم غرامة مالية قدرها 5 آلاف درهم، بعد أن أفرج عنه في جلسة سابقة ومناقشة ملفه قبل أسبوع والاستماع إليه والمرافعات، بعدما سبق إيداعه سجن بوركايز قبل شهر بعد إيقافه من طرف عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس.

وقررت المحكمة بموجب قرارها، إرجاع حاسوب وجهاز نسخ وطباعة بالألوان وكمية من الورق المقوى ومعدات مكتبية، إلى المتهم بعدما حجزتها لديه أثناء مداهمة محله بناء على معلومات توصلت بها المصالح الأمنية حول وجود تذاكر مزورة للدخول لحضور مباراة الوداد والماص في الملعب الرياضي الكبير بطريق صفرو.

ومقابل ذلك صادرت المبلغ المالي الذي حجز لديه أثناء إيقافه بمحله التجاري بحي سيدي بوجيدة، بعد مداهمته وحجز 6 تذاكر مزورة وهاتفه النقال، فيما كشفت الأبحاث كونه عمد إلى ذلك للربح بعد الإقبال الكبير على التذاكر بشكل نفذ من نقط البيع في مختلف الأحياء بالمقاطعة الست.