بمشاركة 7 ممثلين بينهم الغرفي و”راوية”.. الانتهاء من تصوير سلسلة “كابتن حجيبة” بإفران

انتهى المخرج الشاب ربيع ساجد، من تصوير كل حلقات سلسلة كوميدية رمضانية “كابتن حجيبة” في مناطق بنصميم وأزرو وإفران، بعد 6 أسابيع دامتها العملية بمشاركة أهم نجومها السبعة سيما الفنانين عبد الصمد الغرفي وزميلاته فاطمة هراندي المعروفة ب”راوية”، وفرح الفاسي وابتسام العروسي وجميلة الهوني.

ورغم برودة الطقس وتساقط الثلوج، فإن طاقم السلسلة المكونة من 30 حلقة بمعدل 13 دقيقة في كل حلقة، أنهى التصوير في “أجواء رائعة” بشهادة مدير الإنتاج عادل بنكرينة الذي أكد أن كل ممثليها وممثلاتها كانوا حاضرين في عملية التصوير طيلة المدة ولم يغادروا إفران إلا بعد الانتهاء منه.

وينتظر أن تبث السلسلة التي أدار تصويرها سعيد السليماني وكتب لها السيناريو بشكل مشترك كل من إدريس ومهدي وبشرى مالك، في رمضان المقبل في القناة الأولى التي أنتجتها فيما تكلفت شركة “كو للإنتاج” بتنفيذ هذا الإنتاج، بينما تم التصوير في ديكورات طبيعية متميزة وشوارع المدينة.

وتدور أحداث هذه السلسلة وهي ثاني تعامل بين المخرج ساجد والسيناريست بشرى مالك بعد فيلم “30 مليون”، حول حجيبة المرأة القروية الستينية التي لم تلعب كرة القدم في حياتها، لكنها عشقتها وقررت تأسيس فريق نسوي بمشاركة بنات مدينتها الصغيرة، متحدية كل المثبطات والمشاكل لتحقيق أمنيتها.