شكوك حول “تلاعبات” بجماعة عين الشقف؟.. لعفو يرفض تقديم لائحة العرضيين والموظفين

بعدما راسله مستشار بجماعة عين الشقف من أجل الحصول على لائحة العرضيين ولائحة الموظفين، رد كمال لعفو رئيس جماعة عين الشقف على محمد محسن صماعي ممثل الحزب الاشتراكي الموحد بجواب وصفه البعض بالمؤكد لوجود “تلاعبات” و”فساد” داخل أسوار الجماعة.
وجاء في المراسلة التي رد بها لعفو على صماعي، نتوفر على نسخة منها، (جاء): “يشرفني أن أذكركم قبل كل شيء أنه سبق لي أن نبهتكم حول استعمال (ترويسة الجماعة) في مراسلتكم مع وضع عدد هذه المراسلة الشيء الذي يعتبر خرقا واضحا للقانون خاصة وأن الرقم الذي يحمله طلبكم، بعد العودة إلى مكتب الضبط للجماعة، تأكد أنه يتعلق بموضوع آخر، لهذا أنبهكم مرة أخرى العدول عن تكرار هذا الفعل الذي يعتبر مخالفا للضوابط والقوانين الجاري بها العمل”.
وفيما يخص لائحة الأعوان العرضيين، يضيف لعفو، فهي لائحة غير مستقرة ويغير أسماؤها وعددها حسب الحالة الشيء الذي يصعب معه موافاتكم بالمطلوب.
كما أورد أنه فيما يخص لائحة الموظفين فتدبير شؤونهم من اختصاصات رئاسة المجلس والمعلومات المطلوبة تبقى معلومات شخصية بكل موظفة وموظف، على حد تعبيره.
وكان الصماعي قد طلب الحصول على لائحة الأعوان العرضيين ابتداء من شهر نونبر 2021، والمهام التي يشغلها العون حاليا. ولائحة الموظفين المحسوبين على ميزانية الجماعة، والإطار الذي يشتغل به كل موظف، وتبيان كم يكلف الموظف سنويا والمصاريف التي يتلقاها موظفو الجماعة.