النادي “السالمي” يدك شباك “الماص” بثلاثية نظيفة

بعد انتصاره التاريخي على الجيش الملكي بثلاثية نظيفة في أولى دورات المجموعة الوطنية الأولى التي صعد إليها حديثا ولأول مرة في تاريخه، أضاف الشباب الرياضي السالمي، للائحة “ضحاياه”، المغرب الفاسي الذي استقبله بملعبه ليلة اليوم السبت وانتصر عليها بالحصة نفسها (3 – 0).

ووجد الفريق الفاسي الذي تعثر في الدورة الأولى واكتفى بالتعادل بميدانه مع ضيفه نهضة بركان، في طريقه فريقا قويا يجيد مهاجموه الوصول للمرمى والتهديف، ليتحول مع بداية البطولة إلى قاهر للكبار أزاح اثنان منهم بحصص ثقيلة، في انتظار الآت من المنافسين والدورات.

وسجل أهداف فريق أحد السوالم، الصاعد من المجموعة الوطنية الثانية، أهدافه بواسطة اللاعبين قنديل والبهجة قبل أن يختمها المتألق زكريا بلعياشي بهدف رائع في الدقيقة 79، دون أن تنفع المحاولات التي خلقها الماص في هز شباك الحارس السالمي الذي صد كرات متعددة.

وعرف رضوان الحيمر، مدرب الفريق السالمي، كيف يسير المباراة باحترافية ويتحكم في زمامها، بخطة أفشلت كل محاولات الفريق الفاسي الأول رغم خطورة بعضها، ليفوز بنفس الحصة التي فاز بها على الجيش، ويتصدر الترتيب مع الدفاع الجديدي ب6 نقط، وبمرمى نظيفة وأقوى هجوم.

ولم يظهر المغرب الفاسي بالوجه المطلوب منه، رغم تعزيز صفوفه بلاعبين من مستوى جيد، ما أغضب محبيه الذين يمنون النفس لعودته سريعا لمعانقة الانتصارات واحتلال مرتبة تليق بتاريخه، وتجاوز عقم هجومه في الدورات المقبلة من المجموعة الوطنية الأولى.