استعدادا للبطولة.. “الماص” يعزز صفوفه بهذه الأسماء

انضم المدافع الكونغولي نيلسون مونغانغ، 27 سنة، إلى فريق المغرب الفاسي بموجب عقد احترافي لموسمين قادماَ إليه من فريق المولودية الوجدية.

ويواصل نادي المغرب الفاسي الصاعد الى القسم الأول من الدوري الاحترافي تعزيز صفوفه بلاعبين يراهن عليهم لرفع تحديات التنافسية التي ينتظر أن تطبع موسم 2021-2020.

وكان النادي قد أفاد، في صفحته الرسمية على الفايسبوك، أن ستة لاعبين التحقوا حديثا بالفريق. ويتعلق الأمر بعبد الرحيم مقران والحارس أيمن مجيد قادمين من الفتح الرباطي، لثلاثة مواسم، والمدافع الأيسر سهيل إيشو بعقد لموسمين، قادما من نهضة بركان ولاعب الوسط هيثم عينا (موسمان/يوسفية برشيد) والمدافع يوسف أكردوم (موسمان/الدفاع الجديدي) والمدافع الأيمن محمد حمامي (موسمان) الذي لعب سابقا لاتحاد طنجة والنادي القنيطري والدفاع الجديدي.

كما أعلن النادي عن تمديد عقد لاعب الوسط الهجومي عبد العظيم خضروف لموسم إضافي فضلا عن عقود سبعة لاعبين لثلاثة مواسم إضافية. ويتعلق الأمر بحمزة العيشاوي، حمزة الجناتي، نبيل مرموق، حمزة البويه، صلاح الدين الوالي العلمي، بلال الودغيري ويوسف الرميلي.

وبقرار من الطاقم التقني الذي يقوده عبد اللطيف جريندو، التحق خمسة لاعبين من فئة الأمل بالفريق الأول، وهم رضوان المنيوي، زكرياء هلال، خالد بابا، أسامة أمين وزكرياء التوينسي.

يذكر أن “الماص” عاد الى قسم الأضواء بعد أربع سنوات من المنافسة في القسم الثاني.