اجتماع “ساخن” انتهى بضربات موجعة في مقاطعة زواغة.. نائب عن “الأحرار” يشرمل نائبا عن “البام”

نزال غير عادي بين نائب لرئيس مجلس مقاطعة زواغة عن حزب التجمع الوطني للأحرار، ونائب آخر عن حزب الأصالة والمعاصرة. النزال المثير الذي بسببه انتفخ وجه النائب عن حزب “البام” تجهل أسبابه الحقيقية. لكن المؤكد هو أنه يعود ليوم أمس الخميس، 4 أبريل الجاري، مباشرة بعد انتهاء اجتماع مكتب مجلس المقاطعة، وهو ما يرجح أن العراك بين الطرفين قد تكون له علاقة بخلاف طاحن تفجر في هذا الاجتماع.
الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة دخلت على الخط، وقالت إن نائب الرئيس الخمار سموح هو الضحية، بينما التعنيف والاعتداء صادر عن النائب السادس “ع.ز”، مضيفة بأن هذا النائب ينتمي إلى أحد أحزاب التحالف وبأنه معروف بممارسة البلطجة والتهديد والترهيب في اجتماعات المكتب كلما تدخل احد لإبداء الرأي، لكنها لم تشر بدقة إلى أن للأمر علاقة بنائب ينتمي إلى حزب التجمع الوطني للأحرار.
حزب “البام” أدان هذا الاعتداء الذي وصفه بالهمجي، ودعا حزب “الأحرار”، دون أن يشير إليه بشكل مباشر، إلى اتخاذ ما يلزم تجاهه واستنكار هذا العمل الذي وصفه أيضا بالعمل العدواني الإجرامي.
وذكر حزب “التراكتور” بأنه يحتفظ لنفسه اتخاذ الإجراءات والتدابير المناسبة لمواجهة مثل هذه الإعتداءات التي قال إنها باتت متفشية حتى في الأوساط الحزبية وداخل المؤسسات المنتخبة.