اتهمت الجامعي بـ”إغراق” الفريق.. “العبث التسييري” يخرج جماهير “الماص” إلى الشارع للاحتجاج

“الماص تستغيت.. فهل من مغيث؟”.. شعار من بين شعارات أخرى قوية، رفعتها جماهير فريق المغرب الفاسي، اليوم الجمعة في ساحة فلورانس بوسط المدينة، ضد الطريقة العشوائية في تسيير الفريق الأول للعاصمة العلمية.

وقال فصيل “فاتال تايغرز” إن الخروج إلى الشارع الذي تم إقراره اليوم جاء من أجل النهوض بأوضاع الفريق وتوقيف العبث التسييري الذي تعاقب على الفريق منذ زمن بعيد، فكل من مر على رئاسة المسؤولية يضع بصمته المسيئة للفريق و يهدم كل ما تم بناءه عبر التاريخ.

وأضاف الفصيل إن حال المغرب الفاسي الآن وصل إلى الإنحطاط على جميع المستويات بداية من مدرسة الفريق إلى الفريق الأول، في أزمة غير مسبوقة تمس الهامش والمركز فلا يوجد أي جانب مضيئ يمكن أن نرى منه النور، فالواقع بئيس و يسوده الظلام، مشيرا إلى التسيب والعشوائية لا على مستوى اللوجستيك و لا على مستوى التأطير بمدرسة الفريق.

“أما فيما يخص الجانب التسييري، يورد المصدر نفسه، فالكل يعلم الأزمة المالية التي وضعنا فيها الرئيس الجامعي بصفقاته الفاشلة التي أثقلت كاهل الفريق بدون أي إضافة تذكر، اللهم إضافة ديون على ديون منعت وتمنع الفريق من التقدم ولا عقد صفقات في المستقبل وتقف كعقبة في وجه كل من يريد تحمل المسؤولية أو الإستثمار”.

وطالبت الجماهير الفاسية برحيل الجامعي وإيجاد حلول واقعية للفريق وإنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل حدوث الكارثة التي ستعصف بالفريق ومستقبله وكذلك محملة المسؤولية للولاية لما يقع في الفريق تحت أنظارها وبدون أي تدخل، اعتبارا أن الماص تدخل في هوية المدينة ورصيدها الثقافي وملك للساكنة وجب الحرص عليها ودعمها، مؤكدة أن الصمت غير مبرر وليس له أي تفسير.