التحقيق في قضية “إعداد وكر للدعارة” في فندق نواحي صفرو.. إحالة المالك والحارس على سجن “السلاوي”

تطورات مثيرة عرفتها، اليوم الأربعاء، قضية “وكر الدعارة” في فندق بنواحي صفرو والتي سبق لجريدة “الديار” أن نشرت أبرز معطياتها. فقد قرر قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية للمدينة متابعة صاحب الفندق وحارسه في حالة اعتقال احتياطي، وأمر بإيداعهما السجن المحلي “السلاوي”، محددا الثلاثاء القادم موعدا لجلسة التحقيق التفصيلي.

عناصر الدرك الملكي سبق لها أن قامت ليلة الأحد الماضي بمداهمة الفندق، تحت إشراف النيابة العامة، وأوقفت أربعة أشخاص، سيدتين ورجلين، وذلك إلى جانب حارس هذه الوحدة الفندقية. وتم اقتياد الجميع إلى مخفر الدرك للتحقيق.

الأبحاث والتحريات التي تمت مباشرتها في الملف استدعت الاستماع إلى صاحب الفندق. وبعد إنجاز محضر، أخلي سبيله، بينما تم وضع الموقوفين الآخرين رهن تدابير الحراسة النظرية. وأمرت النيابة العامة بتقديم كل المعنيين بالملف يوم أمس الثلاثاء، بمن فيهم صاحب الفندق الذي قدم في حالة سراح.

النيابة العامة أخلت سبيل الأشخاص الأربعة الموقوفين، ليتابعوا في حالة سراح، وأمرت عناصر الدرك بتعميق البحث مع صاحب الفندق وحارسه من أجل “إعداد وكر للدعارة”، لكن هذه المرة في حالة اعتقال.

وجرى تقديمهما اليوم الأربعاء، من جديد، على أنظار النيابة العامة،  وأحالت الملف على قاضي التحقيق والذي قرر إحالتهما على سجن “السلاوي”.