بعد استقالة أعضاء مكتبه المسير.. الاعتذار العام يهدد فريق قدس تازة

استقال أعضاء المكتب المسير لفريق القدس الرياضي التازي لكرة القدم، بسبب الضائقة المالية التي يعاني منها، واحتجاجا على تأخر المجلس المحلي في صرف منحة الشراكة بين الطرفين. وناشدوا المسؤولين للتسريع بالإجراءات اللازمة لتدارك التأخر إنقاذا للفريق المحتل مرتبة مشرفة في بطولة القسم الأول هواة.

استقالة المكتب المسير جاءت بعدما ضاق أعضاؤه ذرعا من الوضع وعدم استطاعتهم “إيجاد حلول مادية آنية لصرف مستحقات اللاعبين والأطر التقنية والمستخدمين خاصة الرواتب الشهرية ومنح التوقيع السنوية ومنح المقابلات، في غياب السيول اللازمة وتراكم مجموعة من الديون على الفريق.

ورغم الجهود المبذولة لتوفير سيولة مالية كل أسبوع لتلافي تقديم الفريق اعتذارا عن خوض مبارياته ضمن البطولة، فإن الوضع ما فتئ يزداد سوء دورة بعد أخرى، إذ أن “اليد الواحدة لا تصفق” بتعبير بلاغ أصدره المكتب وأعلن فيه استقالته بسبب تأخر المنحة وغياب الدعم المالي من طرف المجالس المنتخبة.

ورغم أن الفريق يمثل إقليم يضم عدة الجماعات، فإن دعمه غائب، ما جعله يعيش أزمة مالية خانقة، ما فرمل الطموح بجعل الفريق تنافسي يقارع أعتد الفرق في هذا القسم، لغيابه ما يحتاجه من دعم مادي ومعنوي، دفع لاعبيه في حالات للتنقل في سيارات أجرة لخوض مباريات.

وحقق رغم ذلك نتائج مهمة، جعلته يحتل المرتبة الخامسة ب31 نقطة في القسم الأول هواة.