يشتبه في تسترها على “ابتزاز” مستعملي مرافق رياضية.. توقيف نائبة رئيس مقاطعة سايس ضمن شبكة “الفيء” 

امتدت شبكة ابتزاز تجار ومهنيين وباعة جائلين وجمع إتاوات منهم تحت مسمى “الفيء”، لتشمل منتخبة بمقاطعة سايس التي كانت أحياء بها مسرحا للعملية، بعد صدور أوامر باستنطاقها حول علاقتها المشبوهة بزعيم الشبكة السلفي المدان سابقا على خلفية قضايا الإرهاب.

ويتعلق الأمر بنائبة لرئيس مقاطعة سايس من الأصالة والمعاصرة، عضوة أيضا بمجلسي المدينة والعمالة، اوقفتها عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية مساء اليوم في إطار البحث حول امتدادات الشبكة التي تضم السلفي المذكور تاجر الملابس، وشقيقين لهما ميول متطرفة و4 عناصر من ذوي السوابق استغلوا من طرفهم لجمع الإتاوات من التجار بأحياء عوينات الحجاج والنرجس.

منتخبة”البام” الموقوفة وزوجها، ويتاجران في الملابس المستعملة، يشتبه في علاقتها بزعيم الشبكة الذي كان واحدا من الأشخاص المعتمد عليهم في حملتها الانتخابية التي قادتها لمجالس المقاطعة والجماعة والعمالة. وإيقافها واقتيادها لمقر الفرقة الوطنية، جاء لورود اسمها على لسان موقوفين في وقت سابق.

ويشتبه في تستر نائبة رئيس مقاطعة سايس، المعنية بتدبير المرافق الرياضية، عن سلوكات زعيم الشبكة وابتزازه ومن معه مستغلي ملاعب بالمقاطعة، كما كشفت ذلك مصادر أكدت ان زوجها موقوف في وقت سابق ضمن أفراد الشبكة ذاتها التي فككتها عناصر فرقة خاصة بناء على أبحاث وتحريات دقيقة من طرف عناصر “الديستي”.