بمجرد توصله بمنحة الجهة.. النادي المكناسي يعاقب لاعبة دولية ويتهمها “بارتكاب تصرفات لا أخلاقية”

بعد مرور أسابيع قليلة على توصله بمنحة دسمة من مجلس جهة فاس مكناس، يعيش فريق النادي المكناسي لكرة السلة إناث، أزمة داخلية غير مسبوقة في تاريخه، خرجت إلى العلن من خلال بلاغ أصدره اليوم الأحد يتضمن اتهامات خطيرة في حق لاعبة تعد ركيزة أساسية من ركائز الفريق وكان لها دور كبير في تتويجه بالبطولة.

وجاء في بلاغ النادي المكناسي لكرة السلة، أن مكتبه عقد، صبيحة اليوم الأحد، اجتماعا للبث في الهزيمة التي لحقته يوم أمس أمام فريق الفتح الرباطي، وما صاحبها من “أقاويل وأحاديث تمس النادي ولاعباته”، يضيف البلاغ الذي أكد أن الفريق سجل عدة مخالفات للاعبة نزهة شلوك، مست على حد تعبيره “سمعة النادي وتاريخه العريق”.

واتهم بلاغ الفريق اللاعبة بالقيام ب”تصرفات لا رياضية ولا أخلاقية”، دون تقديم تفاصيل أكثر حول نوع هذه التصرفات التي تستحق إصدار بلاغ والتشهير بلاعبة محترفة جاورت العديد من الأندية الكبرى، وتم استدعاءها ضمن تشكيلة المنتخب الوطني، حيث اكتفى بلاغ الفريق بالتأكيد على أن تصرفاتها “تشكل خطرا على مستقبل الفريق”.

وفي غياب عرضها على لجنة انضباطية أو أخلاقية، أصدر مكتب الفريق بشكل مباشر عقوبة قاسية في حق اللاعبة، حيث قرر المكتب تغريمها مبلغ 30 الف درهم، والاستغناء عنها بصفة نهائية.

وفي ختام بلاغه المرتبك، عبر فريق النادي المكناسي لكرة السلة، عن عزمه “الوقوف ضد كل من يشوش عليه من قريب أو من بعيد، مع الاحتفاظ بحق المتابعة القانونية لكل من سولت له نفسه المس بكوديم السلة”.