خنق زوجته في أكادير.. تفاصيل اعتقال زوج خمسيني بتاونات

سلمت الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بتاونات، لنظيرتها بأكادير زوجا خمسينيا متورط في قضية ضرب وجرح مؤدي للموت في حق زوجته بمنزلهما بحي أنزا بأكادير بسبب شكه في خيانتها وإقامتها علاقة مع شخص غيره.
ونسقت مصلحة الشرطة القضائية بالمدينتين فيما بينهما بعد التوصل بمعلومات دقيقة عن مغادرة المتهم البالغ من العمر 53 سنة مباشرة بعد خنقه زوجته وتوجهه إلى مسقط رأسه بتاونات، قبل تعقبه اعتمادا على تقنيات ضبط مكانه انطلاقا من هاتفه، قبل رصده بمجرد وصوله لدوار بجماعة مجاورة لتاونات.
وتوجهت عناصر أمنية من تاونات إلى الدوار واعتقلت المتهم بعد ساعات قليلة من وصوله عند عائلته، دون ان يبدي أي مقاومة ليسلم أمس لمصالح أمن أكادير للتحقيق معه حول ظروف وحيثيات وأسباب قتله زوجته العاملة في شركة صناعية لتصبير السمك بأكادير.
وتنازع الزوجان فيما بينهما بشكل زائد في الأيام الأخيرة قبل أن يخنقها بمنديل الأربعاء الماضي ويجمع أغراضه ويغادر المدينة مستقلا حافلة وقطار قبل الوصول لفاس ومنها إلى تاونات حيث اعتقل.
ولم تحضر الزوجة لمقر عملها طيلة يومين ما اضطر زميلاتها للبحث عنها قبل إخبار الأمن والعثور على جثتها بمنزلها بحي أنزا، دون إيجاد أي اثر لزوجها الذي توارى عن الأنظار، بعدما خنقها بسبب شكه في سلوكها واتهامه لها بالخيانة الزوجية.