سرقوا أجزاء وقطع غيار وعجلات.. اعتقال لصوص سيارات “البيكوب”

بعد ارتكابهم مجموعة من السرقات طالت أجزاء وعجلات سيارات البيكوب بأحياء وشوارع قرية با محمد، فككت فرقة الشرطة القضائية بالمفوضية المحلية، شبكة مختصة مكونة من لصوص وتجار اشتروا منهم المسروق، أوقفت منهم 3 أشخاص أحالتهم على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بفاس.

واضطرت عناصر من الفرقة للتنقل إلى مدينة جرف الملحة بإقليم سيدي قاسم، بعدما توصلت بمعلومات دقيقة عن بيعهم المسروق لتجار قطع غيار وعجلات، إذ حجزت مجموعة من المسروقات وضعتها رهن إشارة البحث في انتظار إرجاعها لأصحابها بعد انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة.

وأحالت الشرطة القضائية بقرية با محمد على الوكيل العام بفاس المتهمين الثلاثة الموقوفين بعد الاستماع إليهم في محضر دونت فيه تصريحات أصحاب السيارات المسروقة عجلاتها وقطع غيارها وأجزائها، ليلا من طرف أفراد العصابة الجاري البحث عن باقي شركائهم في مختلف العمليات.

ويأتي تفكيك العصابة بعد توصل المصالح الأمنية بالمنطقة بشكايات من أصحاب تلك السيارات، لتتجند فرق أمنية قسمت الأدوار فيما بينها وضربت حراسات سرية وليلية على مختلف مواقف السيارات سيما من النوع نفسه، قبل التوصل بمعلومات عن مرتكبي تلك السرقات وتعقبهم واعتقالهم.