لاعب جزائري آخر الموقعين.. المغرب الفاسي يعزز صفوفه بـ12 لاعبا جديدا

عزز المغرب الفاسي لكرة القدم، خط هجومه باللاعب الجزائري أسامة درفلو، وافدا إليه من فريق “بي إس في زفوله” أحد أندية الدرجة الثانية بهولندا، الذي قضى به الموسم الماضي على سبيل الإعارة من نادي فيتيسه آرنهم.

ويحترف درفلو وعمره 29 سنة، بهولندا منذ 2018 ولعب قبل سنتين معارا لـ”في. في. فينلو”، بعدما التحق به وافدا من اتحاد الجزائر بعدما بدأ مسيرته الاحترافية بفريق أمل الأربعاء قبل 8 سنوات، فيما لعب في فترة الشباب لأمل بنسعادة ووفاق سطيف واتحاد الجزائري وللمنتخب.

ويشكل انضمام درفلو الذي خاض 3 مباريات مع المنتخب الجزائري الأول، إضافة نوعية لهجوم المغرب الفاسي الذي تعاقد مع 12 لاعبا جديدا وجدد عقود مع 4 لاعبين هم المهاجم لحسن كوربي ولاعب الوسط هيثم عينة والمدافع يوسف أكردوم والحارس زهير العروبي.

وإلى نهاية فترة الانتقالات الصيفية، تعاقد “الماص” مع الحارس عبد العالي المحمدي الذي حرس عرين الكوكب المراكشي والنهضة البركانية ونادي أبها السعودي، والمدافع عمر الجيراري مدافع الوداد الفاسي الذي لعب للجيش، وزميله أنس الضاوي مدافع الراسينغ والكوكب.

ومن المدافعين العائدين لفريق المغرب الفاسي، محمد لمنيعي، بينما عزز خط وسط الميدان بكل من محمد علي با معمر وسفيان سعدان وعماد الراحولي، في الوقت الذي التحق بهجومه كل من كريم الهاشمي وأيوب الودراسي وسفيان لكزير ومحمد البدوي.

وبات الفريق على بعد أسبوع من انطلاق بطولة القسم الممتاز حيث يستقبل في 3 شتنبر المقبل، فريق المغرب التطواني العائد، فيما تستمر الاستعدادات للبطولة بإجراء مباريات ودية آخرها انهزم فيها أمام الرجاء البيضاوي بهدفين نظيفين بملعب العربي الزاولي.