صوّر امرأة متزوجة عارية بعد اختطافها.. تفاصيل اعتقال أربعيني من طرف أمن تازة   

أحالت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بتازة، اليوم الأربعاء على الوكيل العام، جانحا عمره 40 سنة لاختطافه واحتجازه امرأة متزوجة وتصويرها في أوضاع مخلة بالآداب وتهديدها بنشر شريط فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما سرق أغراضها تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأوقف المتهم من طرف عناصر المصلحة في زقاق بالمدينة القديمة لتازة العليا بعد ساعات من توصل أمن الدائرة الثالثة بشكاية الضحية والاستماع إلى تصريحاتها لتحال المسطرة على المصلحة الجهوية وتكلف مصلحة الاستعلام الجنائي بالبحث بعد إجراء مسطري أولي باشرته الدائرة الأمنية.

عناصر المصلحة كثفت بحثها عن المتهم في كل الأماكن التي يرتادها وفي محيطه العائلي منذ بداية البحث في شكاية الضحية، قبل إيقافه وحجز هاتفه المحمول والعثور على شريط فيديو مدته دقيقة واحدة و54 ثانية يوثق للحظة احتجاز الزوجة الضحية بعد اختطافها من الشارع العام.

ووثق الفيديو بالصورة والصوت ما تعرضت إليه الزوجة وأظهرها عارية الجسد من كل ملابسها وثيابها، وقد كبل يديها ووضع قطعة قماش على فمها للحيلولة دون سماع صراخها وطلبها النجدة من جيران محل احتجزها فيه طيلة ساعات، قبل أن يفرج عنها وينطلق مسلسل ابتزازها.

وظهرت الزوجة تصرخ وتستغيث من داخل الغرفة، لكن صوتها لم يسمع لجيرانها وهو يعذبها ويحتجزها ويصور ذلك بواسطة هاتفه المحمول قبل أن يحول الفيديو إلى وسيلة لابتزازها خاصة أنها امرأة متزوجة، إذ طلب منها مبالغ مالية مختلفة نظير عدم نشر الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي.