بمشاركة 66 فريقا ستفرز صاعدا وحيدا.. اتحاد تاونات يستعد لبطولة القسم الشرفي الممتاز

وضع المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات لكرة القدم، ثقته في عميده السابق محمد بولكريش وزميله عبد الواحد بودبزة، لقيادته في بطولة القسم الشرفي الممتاز الذي نزل إليه في الموسم الرياضي الماضي بعد توالي نكساته واندحاره تواليا وفي ظرف قياسي إليه من القسم الأول هواة.

وانطلقت تداريب الاتحاد منذ نحو شهر تحت إشراف طاقمه التقني المذكور، في انتظار انطلاق بطولة هذا القسم، في غياب نسبة كبيرة من اللاعبين الذين كانوا يمارسون رفقته في الموسم الماضي، فيما امتنع 7 لاعبين من لاعبيه القدامى عن التدريب رفقته في انتظار ما ستؤول إليه المفاوضات.

وينافس اتحاد تاونات الذي تأسس في تسعينيات القرن الماضي، بين 66 فريقا رياضيا ستفرز صاعدا واحدا فقط إلى القسم الثاني هواة، بعدما تم توزيعها على 8 مجموعات بعدد متفاوت من الفرق بين 7 و9 فريقا في كل مجموعة على أن يخوض محتلو الصف الأول فيها، مباريات السد فيما بينهم.

ويمثل إقليم تاونات في القسم الشرفي الممتاز، بفرق وفاق تاونات في المجموعة الثانية، وأمل عين عائشة في المجموعة 6، فيما يوجد الاتحاد في المجموعة الثانية، في الوقت الذي تنتمي غالبية الفرق الأخرى إلى أقاليم فاس وبولمان وصفرو وإفران والحاجب ومكناس وتازة، فيما تغيب مولاي يعقوب عن هذا القسم.