“الماص” ضم بلمعاشي وسرح لكحل والولجي.. لفقيه قريب من الدوري الليبي

بات محمد لفقيه نجم فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، قريبا من الالتحاق بالدوري الليبي في ظل وجود مفاوضات بينه وفريق أهلي طرابلس، في انتظار مآلها ومعرفة ما إذا كان العرض المقدم سيرضي الفريق الفاسي، أم أنه سيلغي إمكانية التحاقه بالفريق الليبي.

ويبقى انتقال لفقيه ممكنا في حالة التوصل إلى اتفاق بين أهلي طرابلس والمغرب الفاسي الذي يستأنف تداريبه بعد غد الإثنين بعد فترة توقف، استعدادا لانطلاق الشطر الثاني من بطولة المجموعة الوطنية الأولى، المتوقفة لمشاركة المنتخب في كأس إفريقيا.

وجاء تفاوض الفريق الليبي، مع المغرب الفاسي لضم لفقيه، بطلب من مدربه السابق التونسي فتحي جبال الذي التحق بالطاقم التقني لفريق أهلي طرابلس.

وفي حالة انتقال لفقيه، فسيكون ثاني لاعب فاسي قد يغادر صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية، بعد إعارة لاعبه خالد بابا إلى النادي المكناسي، بعدما كان قريبا من الالتحاق بفريق المغرب التطواني، فيما فسخ الفريق الفاسي عقد لاعبه نبيل الولجي.

ومقابل ذلك رفضت إدارة المغرب الفاسي، عرضا قدمه الرجاء البيضاوي، لضم لاعبه المهاجم أيوب لكحل في صفقة تبادلية بينه وبين محمود بنحليب، بعدما كلف لكلح الفريق الفاسي سيولة مالية كبيرة دون أن يقدم المستوى المراهن عليه لتقديمه.

وكان فريق المغرب الفاسي المحتل للرتبة الرابعة في ترتيب البطولة، أعلن في صفحته في موقع فيسبوك، عن ضم زكرياء بلمعاشي لاعب الشباب الرياضي السالمي، لمدة موسمين، في أول انتداب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.