قضية “تغرير” أستاذ بابنة مستشارة تجمعية بفاس.. كيف انقلب السحر على الساحر؟

تفاصيل أخرى مثيرة لقضية الأستاذ المتعاقد الذي اعتقل في ملف التغرير والتحرش الجنسي بفتاة قاصر بمنطقة جنان الورد بمدينة فاس.

مصادر قالت لجريدة “الديار” إن المعطيات التي تضمنها الملف تشير إلى أن الأستاذ أغرم بالفتاة، التي تبلغ من العمر 17 سنة بينما كان يشرف على منحها دروس الدعم والتقوية. وكان على اتصال دائم معها. وكان يرغب في الزواج منها. ويظهر أن الفتاة القاصر وافقت على هذا المقترح. لكنها أخبرته أن أسرتها سترفض هذا الاختيار لأنها تريد منها أن تستكمل دراستها.

وتشير المعطيات إلى أن الأستاذ اتفق معها على أن تخبر أسرتها بوجود علاقة تربط بين الطرفين في محاولة لفرض الأمر الواقع وترسيم العلاقة. لكن السحر انقلب على الساحر، حيث صدمت الأسرة الخبر. وقررت نقل الملف إلى المحكمة. ورفضت عدة تدخلات لطي القضية وتزويج الأستاذ من الفتاة.

وأقر المعني بوجود علاقة مع الفتاة وأكد بأنه يرغب في الزواج منها، في تصريحاته للشرطة. ووضع مساء يوم الجمعة رهن تدابير الحراسة النظرية، قبل أن يتم تقديمه صباح اليوم الأحد أمام النيابة العامة لمحكمة الاستئناف بفاس والتي قررت متابعته في حالة اعتقال وأحالت ملف القضية على الجنايات الابتدائية.