تنازعا حول من له الأسبقية للعب “البلياردو”.. عشريني يقتل “غريمه” بأزرو

وضعت الشرطة القضائية بأزرو، شاب عمره 24 سنة، بعد اعتقاله صباح اليوم الاثنين، لتورطه في قضية ضرب وجرح بالسلاح المؤدي إلى الموت، بعد قتله نديمه أمس في قاعة للألعاب بالمدينة بسبب خلاف تافه حول من له الأسبقية في اللعب أولا.

- إعلان -

وكان المتهم والضحية الذي يكبره ب6 سنوات، في قاعة للبلياردو بالمدينة، بصدد اللعب قبل أن ينشب نزاع بينهما، ليتدخل زملاؤهما لفض النزاع والحيلولة دون تطور الأمور لما لا تحمد عقباه، لكن نزاعهما تجدد ليلا.

والتقيا صدفة في منتصف الليل صدفة بموقع خلاء قرب حي تابضليت الذي يقطنان فيه، ليتجدد الشجار بينهما، حيث عرض الضحية الجاني للضرب بواسطة قنينة خمر، مما جعل الفاعل يوجه له طعنة بسكين أصابته في صدره ويغادر مسرح الجريمة.

وتعذر إنقاذ الضحية بعد العثور عليه في حالة احتضار بعد سماع صراخه، رغم نقله إلى المستشفى الإقليمي 20 غشت بأزرو ومنه لمستشفى فاس الجامغي حيث توفي في ساعة مبكرة صباح اليوم الاثنين.

وكثفت مصالح الأمن عن المتهم بعدما شخصت هويته بناء على معلومات أدلى بها أصدقائهما الذين اخبروا الامن بسابق نزاعهما في قاعة الألعاب، قبل الاهتداء لمكان وجوده واعتقاله صباح اليوم ووضعه رهن الحراسة النظرية في انتظار إحالته على الوكيل العام بمكناس بعد غد.