أدخل جزرة في دبرها.. حبس جار اعتدى جنسيا على الطفلة إيمان

ثبتت غرفة الجنايات الاستئنافية باستئنافية فاس، براءة عم من تهمة هتك عرض ابنة أخيه إيمان طفلة أثارت ضجة كبيرة بعد محاولتها الانتحار في 3 مرات برمي نفسها من شرفة منزل أبيها بحي الزهور/ مونفلوري، إحداها بعد النطق بالحكم الابتدائي الذي برأ عمها وأدان جارها.

- إعلان -

وأبقت على الحكم الابتدائي في حق الجار المتهم بإدخال جزرة في دبرها، بإدانته بسنة واحدة حبسا نافذة وأدائه مليوني سنتيم تعويضا لفائدة عائلتها، بعد مناقشة الملف وإعادة الاستماع إليها والمتهمين، واقتناع المحكمة ببراءة العم لعدم وجود أي دليل مادي مثبت للفعل.

وشغلت قضية الطفلة إيمان، الرأي العام طيلة شهور سيما بعد محاولتها الانتحار وتهديدها بذلك أمام هيأة الحكم الابتدائي في حالة عدم إدانة المتهمين بعقوبة تعيد الاعتبار لها، قبل خروجها بتصريحات مثيرة حكت فيها ما تعرضت إليه من اعتداء جنسي متكرر من المتهمين.

وعرفت القضية تطورات مثيرة بعد صدور الحكم الابتدائي، بعدما دخلت جمعية نسائية على الخط وحكي رئيستها تفاصيل مخالفة لهذه الاتهامات، متحدثة عن نزاع عائلي بين جارتين واحتمال تورط ابن زوجة الأب في هذا الفعل خاصة بعد اختفائه الغامض بعد مدة من إثارة الضجة.