يعسكر بالسعيدية.. “الواف” يعزز صفوفه ب6 لاعبين ويتعاقد مع المدرب فلاح

عزز الوداد الرياضي الفاسي لكرة القدم، صفوفه ب6 لاعبين جدد وافدين من فرق بالبطولة الاحترافية وللهواة، أملا في المنافسة على ورقتي الصعود للمجموعة الوطنية الأولى في الموسم المقبل، بعدما ضيع الفرصة في آخر دورات بطولة هذا الموسم للمجموعة الوطنية الثانية.

ومن بين اللاعبين الذين جلبهم الفريق، محمد السعيدي مدافع أوسط الفتح الرباطي، ويونس خافي لاعب وسط هجومي بنادي الزمامرة، ونور الدين مطاوع زميله بالفريق نفسه، وعبد القادر قاضي من أولمبيك خريبكة وياسين عمراني من اتحاد سيدي قاسم وحسن خوخوش من أولمبيك الدشيرة.

ومقابل ذلك جدد عقدي الحارس مراد إيزم واللاعب أمين مربوح، بينما فسخ المكتب المسير عقود اللاعبين إسماعيل جاهور وزكريا الحسناوي وحمزة لغريب وميرفي إرديسون، فيما غادر الفريق عميده حمزة أفصال المنتقل لحسنية أكادير، وزميله محمد الطاهري المنتقل ليوسفة برشيد.

وغادر الفريق أيضا الحارس عمر شيبا والمدافع المهدي الطالبي والمهاجم كمال الصالحي الذين أنهوا عقودهم مع الفريق الذي تعاقد مع المدرب مراد فلاح لقيادته في الموسم المقبل بعد رحيل مدربه السابق عبد الرحيم شكيلط، بعد فشل المفاوضات مع الحارس الدولي خالد فوهامي.

وغادر الفريق مدينة فاس في اتجاه مدينة السعيدية حيث سيعسكر تحت قيادة المدرب مراد فلاح طيلة 10 أيام استعدادا لبطولة المجموعة الوطنية الثانية، للوقوف على مدى جاهزية الفريق ولاعبيه وتحقيق الانسجام اللازم بين العناصر المراهن عليها لتقديم عروض جيدة.

وخاض الفريق الفاسي الثاني الخميس الماضي أولى لقاءاته الإعدادية بمعسكره بمدينة السعيدية أمام فريق النهضة البركانية وانهزم فيها بهدفين لهدف واحد، فيما ينتظر أن يخوض لقاء إعداديا ثانيا أمام مولودية وجدة.