بسبب عدم الشفافية والمحاباة.. أعضاء مكتب العصبة الجهوية يدينون الرئيس على “تجاوزاته”

أدان أعضاء المكتب المديري للعصبة الجهوية فاس مكناس “التجاوزات” التي “يفتعلها” رئيس العصبة خصوصا في ميدان التحكيم.
وفي بيان استنكاري، توصلنا بنسخة منه، أفاد أعضاء المكتب أن رئيس العصبة قد تجاوز الكثير من اختصاصاته وتطاول على اختصاصات غيره، خاصة على اختصاصات لجنة التحكيم في مباريات السد المؤهلة للقسم الثاني هواة، بما يضرب عرض الحائط مبدأ الاستقلالية في تدبير شؤون قطاع التحكيم، على حد تعبيره.
وأردف المصدر ذاته أن هذا الأمر يدعو للشك وعدم الشفافية ومحاباة فريق على آخر في أكثر من مرة، خاصة في إطار مباريات السد المؤهلة للقسم الثاني هواة وأي تصرف مشبوه يدل على عدم الشفافية، حسبه.
“كما أنه تطاول وتجاوز أعضاء اللجنة المكلفة ببرمجة مباريات السد، يشير البيان، بطريقة تدعو للريبة والشك وعدم الشفافية، وبه يتبين بالملموس محاباته لفريق معين على كافة الفرق المتبارية للتأهل للقسم الثاني هواة”.
وأعلن أعضاء المكتب المديري للعصبة الجهوية فاس مكناس إخلاء ذمتهم من كل مسؤولية تخص مباريات السد المؤهلة للقسم الثاني هواة، مع إدانتهم لرئيس العصبة على تجاوزاته لصلاحيات لجنة التحكيم واللجنة المكلفة ببرمجة مباريات السد.
كما حملت المصادر نفسها رئيس العصبة المسؤولية كاملة فيما ستؤول إليه الأوضاع مستقبلا، مذيلين بيانهم بتوقيعات أعضاء المكتب المديري.