مديرية تاونات تنفي “فرار” المدير الإقليمي من مقر الأكاديمية

تعقيبا على خبر جريدة “الديار”، “إغماءات و”فرار”.. كواليس زيارة المفتش العام لأكاديمية فاس مكناس للتحقيق في “اختلالات””، نفت المديرية الإقليمية للتعليم بتاونات تواجد محمد الغوري، المدير الإقليمي لتاونات بمقر الأكاديمية في الفترة المذكورة بالمقال.

وقال بيان حقيقة، توصلت جريدة “الديار” بنسخة منه أن المديرية الإقليمية بتاونات تؤكد تواجد السيد المدير الإقليمي بمقر المديرية الإقليمية طيلة يوم الجمعة 25 يونيو 2021، وعدم زيارته لمقر الأكاديمية في الفترة المذكورة بالمقال، وحضوره لمجموعة من الأنشطة بمديرية تاونات منها حفل استقبال على شرف التلميذ الحاصل على أعلى معدل إقليمي في امتحانات البكالوريا – دورة يونيو 2021؛

وأضاف البيان ان ما جاء في المقال هو من “نسج خيال الكاتب”، مشيرا إلى أن المديرية تحتفظ لنفسها بحق المتابعة القضائية ضد الشخص أو الأشخاص الذين يعمدون إلى الترويج لهذه الأخبار الزائفة.

وكانت مصادر، رفضت الكشف عن هويتها، قد أكدت في تصريحات لجريدة “الديار” أن المدير الإقليمي لتاونات كان بمقر الأكاديمية رفقة أشخاص، نتحفظ عن ذكر أسمائهم، وأنه غادر مقر الأكاديمية عندما بلغ إلى علمهم تواجد المفتش العام لوزارة التعليم.