سرقا متجرا للهواتف المحمولة.. تفاصيل إيقاف مشتبه فيهما بفاس

تمكنت عناصر الشرطة للابحاث و التدخلات التابعة لمنطقة امن عين قادوس بندباب بولاية امن فاس نهاية الاسبوع المنصرم من ايقاف شخصين يبلغان من العمر 23 و 29 سنة ، بعد ان اشتبه تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة من داخل محل تجاري.

وقال بلاغ لولاية أمن فاسن أنه بتاريخ 20 دجنبر المنصرم، قام المشتبه فيهما بعملية سرقة باستعمال مفاتيح مزورة، من داخل محل تجاري لبيع و إصلاح الهواتف المحمولة بحي كاريان الحجوي بندباب، حيث تمكنا من سرقة عدد من الهواتف المحمولة الجديدة و المستعملة، قبل أن يختفيا عن الأنظار.

وذكر المصدر ذاته أن عملية توقيف المشتبه فيهما، من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال السرقات، جاءت بعد القيام بالتحريات والأبحاث الميدانية التي أسفرت عن تشخيص هويتهما و إيقافهما، حيث مكنت عملية التفتيش بمنازلهما من حجز 27 هاتف محمول، لوحة إلكترونية،بطاقات التعبئة،محصل عليها من عملية السرقة و أسلحة بيضاء من الحجم الكبير فضلا عن المفاتيح التي تمت بواسطتها عملية السرقة.

وأضاف البلاغ :”وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لرصد و تحديد ظروف و ملابسات هذه القضية”.

وحسب ولاية أمن فاس لفإن عملية إيقاف المشتبه فيهما تأتي في إطار التفاعل الجدي والفوري لمصالح الأمن الوطني مع جميع الشكايات و الوشايات والتبليغات عن أفعال إجرامية، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة في مختلف وسائل الإعلام.