بعد التأهل إلى مباريات السد.. سيدات وداد صفرو لكرة السلة يطاردن حلم الصعود للقسم الممتاز
تشد سيدات الوداد الرياضي الصفريوي لكرة السلة الرحال إلى العاصمة الرباط لخوض غمار مباريات السد (Play-off)، التي تشكل محطة حاسمة في سباق التأهل إلى القسم الممتاز وبلوغ نهائيات بطولة المغرب، في واحدة من أبرز محطات الموسم الرياضي للفريق.
وستحتضن قاعة ابن رشد بالرباط منافسات هذه المرحلة الحاسمة، حيث أوقعت القرعة ممثل مدينة صفرو ضمن المجموعة الأولى إلى جانب أندية قوية تتطلع بدورها إلى انتزاع بطاقات الصعود.
ويستهل الوداد الرياضي الصفريوي مشواره في مباريات السد بمواجهة قوية أمام سيدات شباب أولمبيك وزان، وذلك بعد غد الجمعة، في لقاء يراهن من خلاله الفريق على تحقيق انطلاقة إيجابية تمنحه أفضلية معنوية وتنافسية في سباق التأهل.
ولن تكون المهمة سهلة أمام ممثلات صفرو، إذ سيجدن أنفسهن أمام اختبار ثان لا يقل أهمية، حين يواجهن نادي أولمبيك اليوسفية يوم السبت، في مباراة قد تكون حاسمة في تحديد ملامح المتأهلين إلى المرحلة المقبلة.
