خطير.. هل يتعرض الشهود في محاكمة موظفة لـ”سرقة” كراسي جماعة صفرو لـ”التهديد”؟

مستجدات مثيرة يعرفها ملف سرقة كراسي قاعة الندوات والاجتماعات بجماعة صفرو والذي أسقط موظفة جماعية، تتابع في حالة اعتقال، ومسؤول سابق بالمستودع البلدين في حالة سراح.

وقالت مصادر إن جلسة المحاكمة ليوم أمس الاثنين بالمحكمة الابتدائية لصفرو عرفت تفجير مفاجأة من العيار الثقيل من طرف أحد الشهود، الذي صرح بأنه تعرض لتهديدات.

وزادت مصادر جريدة “الديار” أن حارس أمن، وقبل الإدلاء بشهادته في الملف، كشف أنه تعرض لـ”التهديد” لتغيير إفادته التي قدمها في محاضر الشرطة القضائية.

“أما عن مصدر “التهديدات”، تتابع مصادرنا، فإن حارس الأمن الخاص أشار إلى أنها صادرة عن أشخاص مجهولين، دون أن يحدد طبيعة هذه التهديدات”، قبل أن تضيف بأنه توجه إلى مقر الشرطة القضائية من أجل تحرير محضر، بغرض فتح تحقيق وفك لغز هذه التصريحات.

وقضت المحكمة بتأجيل محاكمة الموظفة الجماعية المتابعة في حالة اعتقال، ومعها مسؤول سابق للمستودع يتابع في حالة سراح بكفالة 5 آلاف درهم، حيث يرتقب أن تعقد جلسة أخرى يوم الخميس القادم.

يذكر أن الشرطة القضائية قد سبق لها أن استمعت، بتعليمات من النيابة العامة، إلى عدد من الأطراف، ومنها رئيس المجلس الجماعي لصفرو وحراس أمن وعمال، بعد شكاية تتهم الموظفة بالسطو على كراسي قاعة الندوات ببلدية صفرو.

فضيحة.. “السطو” على كراسي بجماعة صفرو وموظفة في قفص الاتهام

“سرقة” كراسي قاعة الندوات بجماعة صفرو.. إحالة موظفة على المحاكمة في حالة اعتقال