ضغط جماهير “الماص” يفرض على الجامعي تخفيض ثمن التذاكر

بعدما واجهت ضغطا جماهيريا بسبب الرفع من أثمنة تذاكر مباراة الماص ومولودية وجدة، اضطرت إدارة نادي المغرب الرياضي الفاسي إلى تخفيض ثمن تذكرة المنصة الجانبية.
وأعلنت إدارة النادي في بلاغ لها عن تحديد سعر تذكرة المنصة الجانبية في 30 درهما، فيما أبقت على سعر المنصة المغطاة في 150 درهما.
وردا على قرار الزيادة، كان فصيل “فاطال تايغرز” قد شجب عبر صفحته الرسمية على فيسبوك القرار، موردا أنه “في ظروف تتسم بالأزمة الاقتصادية والاختناق المطبق على الطبقة المسحوقة من زيادات في الأسعار وانعدام فرص الشغل بمدينة فاس، طل علينا المكتب برئاسة اسماعيل الجامعي بقرار زيادة ثمن تذكرة الدخول في المباراة القادمة ضد مولودية وجدة، قرار مجحف في حق الجماهير الماصوية التي تعاني البطالة و القهرة في مدينة فاس، لكنها تقاوم و تحاول مساندة الفريق رغم الظروف الصعبة، باعتبار الفريق والملعب الملجأ الوحيد الذي تبقى لها في هذا البلد السعيد، إلا أن المكتب له رأي آخر إذ قرر ردع جموح الجماهير التواقة لتشجيع فريقها ورؤية الصفرة الغالية، عوض تشجيعها وتحفيزها وتسهيل الولوج لها بغية التنفيس عن ضغوطات الحياة”.
“نرى المكتب ينهج سياسة ضد الجمهور لمحاربته وإثقال كاهله كأنه عدو له، ومنه نطالب الرئيس بالتراجع عن قرار الزيادة في ثمن التذكرة وإلا فليتحمل مسؤوليته فيما قد تؤول إليه الأمور عقب هذا القرار المجحف”، يضيف الفصيل.