بعد هزيمته بميدانه أمام السوالم.. الجمهور غاضب من “الماص” ورئيسه

صب الجمهور الفاسي جام غضبه مساء اليوم السبت على المكتب المسير للمغرب الفاسي لكرة القدم في مباراته أمام الشباب الرياضي للسوالم بالمركب الرياضي الكبير بفاس برسم الدورة الثالثة من بطولة قسم المجموعة الوطنية الأولى، والتي انتهت بهزيمة الفريق المضيف بهدف نظيف.
وخاطب رئيس الفريق إسماعيل الجامعي في شعارات ولافتات، متهما إياه بالتسيير الأحادي والعشوائي للفريق الذي لم يعرف بعد طريقه للنتائج المطمئنة رغم تعزيز صفوف بلاعبين جدد منتدبين بعد حل مشكل تأهيلهم.
، “الجامعي وراك شوهتينا” شعار صدحت به حناجر آلاف المشجعين، في رسالة واضحة وجهها فصيل الفاتال تيغير للرىيس الجامعي ردا على الأخطاء المرتكبة بعد الانتدابات الأخيرة، إضافة لتثبيت لافتة فيها رسالة أعمق لطريقة تسييره للفريق، تضمنت عباراة “الجمهور يصدح وينادي… لا للتسيير الاحادي”.
ورغم التحاق بعض العناصر المنتدبة بالفريق، فإن فعالياته سيما للهجومية ظلت مستوى تطلعات جمهوره، إذ عجز عن للوصول لمرمى الفريق الزائر الذي سيباغثه بهدف لاعبه خالد ايت ورخان في مرمى الحارس الفاسي المحمدي في الدقيقة 66، بعد أهدر مهاجمو الفريق الفاسي عدة فرص سانحة للتسجيل طيلة الشوط الأول سيما لاعبيه درفلو الجزائري الجديد وكريم الهاشمي وياسين الذهبي.
واستقر رصيد الفريق بعد هذه الهزيمة، عند نقطة يتيمة كسبها من تعادله سلبا في اول مباريات البطولة بملعب فاس أمام المغرب التطواني، قبل أن يمنى بالهزيمة في ملعب اولمبيك آسفي بهدفين لواحد.