تازة.. اعتقال مياوم فض بكارة معاقة

أودع مياوم خمسيني، متزوج وأب لـ3 أبناء، سجن تازة في انتظار التحقيق معه تفصيليا بعد أسبوعين بشأن اتهامه باغتصاب عشرينية من ذوي الاحتياجات الخاصة وفض بكارتها بعدما غرر بها ووعدها بالزواج واستدرجها إلى منزل داوم فيه في مرات ممارسة الجنس عليها.

واستمع قاضي التحقيق باستئنافية تازة للمتهم إعداديا حول المنسوب إليه قبل أن يأمر بإيداعه السجن، فيما أدلت الضحية بشهادة طبية تثبت تعرضها إلى الاغتصاب وفض البكارة، تسلمتها من طبيب مختص عرضت عليه بتدخل من خلية استقبال ومواكبة النساء ضحايا العنف بالمصلحة الجهوية للشرطة القضائية بتازة.

الخلية واكبت الضحية ونقلتها إلى مستشفى ابن باجة بسبب حالتها النفسية والجسدية، إذ عرضت في البداية على طبيبة للنساء والتوليد قبل عرضها على طبيب مختص منحها شهادة طبية عززت بها شكايتها في مواجهة المتهم الذي داوم على التغرير بها واغتصبها في مرات.

وأوقف المتهم بناء على أبحاث وتحريات قامت بها الشرطة القضائية بتازة إثر شكاية توصلت بها من الضحية وأمها ذكرت فيها اسم مغتصبها باسمه الشخصي فقط وأدلى بعض أوصافه كانت منطلقا للبحث عنه بعد تشخيص هويته وإيقافه واستنطاقه وإحالته على الوكيل العام.